Skip to main content

تقدم سلخ فروة الرأس تداول الفوركس


استراتيجيات متقدمة.


مقدم من إدوارد ريفي في 28 يناير 2007 - 08:11.


جنبا إلى جنب مع الفوركس استراتيجيات التداول المعقدة هذه الصفحة من المتوقع أن تكشف تدريجيا لدينا ما يسمى استراتيجيات التداول المتقدمة الفوركس.


هذه الاستراتيجيات سوف يكون لها خلفية قوية، قاعدة نظري سليمة وسوف تمثل معروفة لنا تقنيات التداول والقواعد التي يستخدمها تجار الفوركس من ذوي الخبرة. كما سنقوم بمشاركة استراتيجيات التداول التي نستخدمها في ممارسة تداول العملات الأجنبية.


لا تنسى قراءة سياسة إخلاء المسؤولية.


تذكر أيضا أن أي تداول ينطوي على مخاطر وليس هناك نظام التداول الذي هو في مأمن من الخسائر. قد تبدأ تجربتك بسهولة مع تجارة خاسرة، لذلك قبل التخلي عن نظام، تأكد من أنك قد اختبرت بشكل جيد.


الانضباط الخاص بك هو وسوف يكون دائما مفتاح النجاح. اتبع القواعد بدقة، إذا تم تعديلها، كتابة هذه التغييرات أسفل ولا تتغير كما كنت التجارة.


ووعد أن تكون تجربة جيدة!


ومع ذلك، لن يكون هناك معجزات. هذه الاستراتيجيات لن تكون ثورية استراتيجيات الفوركس في جميع الأوقات أو بعض أنظمة "الكأس المقدسة" لتجلب لك الملايين، على الأقل لا يمكننا أن نعد ذلك.


ما يمكن أن نعد به هو أنه سيكون هناك الكثير من الاشياء للتعلم والأفكار لمحاولة الخروج.


لتحقيق ذلك سنبذل قصارى جهدنا!


إدوارد ريفي وأفضل استراتيجيات الفوركس فريق.


استراتيجيات الفوركس المتقدمة:


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتقدمة.


أول مكان للبدء لأي شخص يبدأ في تداول العملات الأجنبية، هو تنفيذ إعداد التداول الذي يتضمن إشارات الدخول والخروج. هذا الإعداد يعرف بأنه استراتيجية تداول العملات الأجنبية. هناك العديد من استراتيجيات التداول التي يمكنك تجربتها، ومعظم المبتدئين سيحاولون عادة تنفيذ بعض الاستراتيجيات حتى يتمكنوا من معرفة تلك التي تناسب مهاراتهم أكثر من غيرها. في هذه المقالة سنقوم بتغطية ثلاث استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتقدمة التي يمكن اعتمادها من قبل المبتدئين. وقد تم تصميم هذه الاستراتيجيات التجارية للمبتدئين التي تتطلع إلى تطوير المهارات المتقدمة. دعونا ندرس استراتيجيات وأساليب التجار المتقدمين أدناه.


سلخ فروة الرأس الفوركس - متقدم طريقة تداول العملات الأجنبية، اختبار وموثوق بها.


يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية منطقة استثمار صعبة وديناميكية، حيث لا يمكن إلا لمعلومات دقيقة عن تعقيدات وتعقيدات السوق أن تجعل أموالك ترتفع كل يوم. من المهم أن نتذكر أنه لا توجد تقنية تداول العملات مضمونة والتي تضمن النجاح المطلق. كل تقنية تنطوي على مخاطر وليس نظام التداول في مأمن من الخسائر. ومع ذلك، هناك عدد قليل من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتقدمة التي يمكن أن تساعدك على تحقيق أرباح تداول مرضية، واحدة منها هو سلخ فروة الرأس الفوركس.


والهدف من هذه الاستراتيجية هو الحصول على ربح محتمل بسرعة. تعتبر واحدة من استراتيجيات التداول الأكثر تقدما، فكرة هذه التقنية هي أن يتم التداول في أطر زمنية صغيرة مع الأرباح المكتسبة بشكل متكرر بعد التحركات الطفيفة في سوق الفوركس. انها استراتيجية مثيرة للإعجاب ومبتكرة الفوركس، ولكنها لا تتطلب تحليلا مفصلا للسوق قبل تقديم التجارة. هذا النوع من تداول العملات يجلس بشكل جيد مع التجار اليوم الذين هم المخاطرة المخاطرة.


ومع ذلك، لا يزال العديد من الناس على الانترنت في نهايات متقابلة فيما يتعلق بتدوير الفوركس. ومع ذلك، يتفق الجميع مع الفكرة الأساسية. الصراع يأتي في التفاصيل - لا أحد يمكن الاتفاق على ذلك. بعد تحليل وافر، تم التوصل إلى بعض التفاصيل حول الأفكار الأكثر شيوعا المحيطة بالمنهجية. يبدو أن الجميع يتفقون على أن حدوث سلخ فروة الرأس يحدث عندما يتخلص التجار من المراكز لفترة قصيرة من الزمن. المدة التي تستمر فيها الفترة هي التي لا يتفق عليها الناس.


هذه الاستراتيجية تداول الفوركس لديه القدرة على مساعدتك على تحقيق أرباح كبيرة بسرعة وكفاءة. والسؤال هو، كيف فروة الرأس الفوركس؟


في الأساس، فإنه يأخذ موقف في أي وقت أقل من خمس دقائق. لاحظ أن هذا يميل إلى أن يكون العائق الرئيسي لاستراتيجية تداول الفوركس هذه. إذا كنت التجارة في إطار زمني قصير، لا يمكنك جعل عائد لائق على الاستثمار الخاص. ويرجع ذلك إلى أن الأزواج فقط ترتفع أو تنخفض بمقدار نقطة أو نقطتين. كما قد تكون على علم بالفعل، جعل المزيد من النقاط يعني المزيد من الأرباح. لهذا السبب، المتسوقين الفوركس تميل إلى التجارة بكميات كبيرة. بدلا من التداول، دعنا نقول، قطعتين، أنها سوف التجارة في المتوسط ​​ما يزيد على خمس إلى خمسين لوت. وعادة ما تكون مهارات تداول الفوركس الأكثر تقدما لديك أكبر وأكبر حجما لك.


سلخ فروة الرأس هو تقنية تستخدم على نطاق واسع بين التجار الفوركس محنك. ويعتمد هذا التكتيك على التقلبات في قيمة العملة التي تحدث في السوق على فترات معينة كل يوم. عادة، والوقت بين إغلاق وموقف افتتاح قصيرة ويستمر سوى بضع دقائق. الأرباح التي تم الحصول عليها من هذا الموقف تميل إلى أن تكون منخفضة، ولكن المكاسب الإجمالية التي حققتها مواقع ضخمة يمكن أن تكون كبيرة. يتداول بعض تجار الفوركس حتى 200 وظيفة في اليوم. منح، وليس كل المواقف التي فتحها التجار يمكن أن تحقق أرباح لهم، ولكن الهدف النهائي هو أن يكون الربح الإجمالي من خلال الجمع بين جميع المواقف. نصيحة واحدة هي أنه عندما سلخ فروة الرأس، يجب وضع أمر وقف الخسارة قريبا جدا من سعر الافتتاح للموقف للحد من الخسائر عندما يكون هناك تذبذب في اتجاه السوق.


وبما أن هذه هي واحدة من تقنيات تداول العملات الأجنبية المتقدمة، دعونا تلخيص هذه الاستراتيجية والقواعد التاجر يجب أن يتوافق مع:


لا تحتفظ بموقف مفتوح لفترة طويلة، ويفضل أن لا يتجاوز الحد الأقصى لوقت الانتظار خمس دقائق. وينبغي أن يكون حجم التجارة كبيرا نوعا ما، حيث أن حجم النقاط المكتسبة في التجارة صغير جدا. كلما ارتفع عدد الصفقات اليومية، كلما زادت فرص نجاحها في سلخ فروة الرأس فوركس. هذه الاستراتيجية صالحة فقط للتجار اليوم، وهذا يعني أنك سوف تحتاج على الأرجح لقضاء الكثير من الوقت في التداول لتحقيق النتائج معها.


هذا هو استراتيجية تداول كبيرة لأنها تسمح لك لتجربة السوق بطريقة جيدة. ومع ذلك، فمن المستحسن دائما أن تستخدم وقف الخسارة على الصفقات سلخ فروة الرأس الخاصة بك.


التداول الموضعي.


هذا هو بالتأكيد استراتيجية الفوركس المتقدمة، كما أنها تستخدم من قبل كبار التجار كسب. والميزة الرئيسية لهذه الاستراتيجية هي أنها تتطلب اهتماما أقل بكثير يوميا، ومع ذلك فإنه يمكن أن تكتمل بنجاح مع تحليل دقيق السوق على المدى الطويل. الصوت للاهتمام؟ دعونا ننظر في تفاصيل التداول الموضعي.


يتم تنفيذ معظم استراتيجيات التداول الفوركس على الأطر الزمنية الصغيرة، وهذا يعني أن الغالبية منهم هي في الواقع استراتيجيات التداول اليوم. التداول الموضعي يختلف تماما عن التداول اليومي - وهو يختلف بشكل خاص عن سلخ فروة الرأس. عندما يبدأ المتداول صفقات التداول، ومن المتوقع أن عقد موقف لفترة طويلة جدا من الزمن. فمن الصعب تحديد الحد الأدنى الموصى به عقد الوقت لأنه يعتمد أساسا على نظرة التاجر للسوق وكمية من النقاط المكتسبة.


عند استخدام التداول الموضعي، وهو واحد من أكثر تقنيات الفوركس تقدما، يجب على المتداول أن يفعل كل شيء تماما مقابل مقابل سلخ فروة الرأس فوركس. حجم التجارة يميل إلى أن يكون صغيرا نوعا ما في المقارنة مع رأس المال التجاري. في حين سلخ فروة الرأس، حاولت فتح صفقات كبيرة كما كنت تتوقع لجعل بضع نقاط في التجارة. خلال التداول الموضعي كنت تهدف للحصول على أكثر من 100 نقطة، والتي يمكن أن تجعل في الواقع موقفكم أكثر أمانا عندما يتقلب السوق. لتجنب مخاطر واسعة، يوصى المتداول بالتداول فقط على نطاق صغير، لا يضع أكثر من 2٪ من أمواله على هامش التجارة. بهذه الطريقة يمكنك بسهولة تحمل نزولا لمدة 20-30 نقطة دون إغلاق موقفكم.


واحدة من السمات الرئيسية للتداول الموضعي هو ضمان لك كسر حتى في نهاية التجارة الخاصة بك. في بعض الأحيان قد تحصل على بعض النقاط في التجارة، ولكن لا تزال تفقد الأموال. كيف يعقل ذلك؟ يحدث هذا لأن المواقف تعقد لبضعة أسابيع أو حتى أشهر، وبالتالي فهي تخضع لمقايضات. ومن المعروف أيضا مبادلة كما رسوم لنقل الموقف الخاص بك بين عشية وضحاها. قد تجد أيضا مقايضة يشار إليها باسم رولوفرز أو رسوم التمديد. وبعبارة أخرى، قد يفتح المتداول صفقة طويلة على اليورو / الدولار الأمريكي في 1 مايو ثم يتخلص من هذا المنصب في 1 يوليو، مع مكاسب إجمالية قدرها 50 نقطة. ومع ذلك، فإن المبادلات على هذا الزوج من العملات يمكن أن تكون مرتفعة لدرجة أن مكاسب 50 نقطة لن تكون كافية لتعويض رسوم تمديد 60 يوما. ومع ذلك، من المهم أن نلاحظ أن عمليات الانقلاب ليست دائما مساوئ. في بعض أدوات التداول هناك انحرافات إيجابية. وهذا يعني أنه من خلال عقد في الواقع موقف كنت تستفيد أيضا. هناك حتى آخر استراتيجية تداول العملات الأجنبية المتقدمة تسمى تداول التداول، والتي تقوم على كسب من خلال رولوفرز.


لإجراء التداول الموضعي بنجاح، تحتاج بالتأكيد أن يكون لمحة عامة عن الوضع الاقتصادي الحالي في بلدان العملات التي تخطط للتجارة، جنبا إلى جنب مع القضايا الجيوسياسية الحالية. يجب أن يحدث معظم تحليلك قبل أن تفتح موقفا، في حين ينبغي أن يتم استخدام مزيد من التحليل في الغالب في تحديد نقطة الخروج.


تجارة نف.


يتم وصف التداول نف بسرعة في هذه المقالة. وبصفة عامة، فإن الوظائف غير الزراعية، أو الرواتب غير الزراعية، هي الأخبار الاقتصادية الرئيسية التي تصدر في الولايات المتحدة مرة واحدة كل شهر. عادة هذا النوع من أخبار السوق له تأثير كبير على التجار اليوم لأنه يمكن بسهولة تذبذب سعر أزواج الدولار الأمريكي ل 50 أو أكثر من نقطة. العيب الرئيسي لاستراتيجية التداول هذه هو أن يكون ضيقا إلى إصدارات نف، حتى تتمكن من توظيف فقط تداول نف مرة واحدة في الشهر.


نف هو مثل مستوى الفوركس المتقدم من سلخ فروة الرأس. قبل ساعات قليلة من تحديد نتائج الوظائف غير الزراعية، يبدأ السوق بالتذبذب. هدفك الرئيسي هنا هو تحديد النتائج المحتملة للخطة الوطنية للغذاء والحكم كيف سيكون مختلفا من كل من القيم السابقة والتنبؤ. يمكنك مراقبة هذه القيم باستخدام صفحة تقويم الفوركس.


عليك أيضا التأكد من أن لديك هامش كاف لحجب أي تقلبات محتملة في السوق قبل إصدار نتائج الوظائف غير الزراعية. وبمجرد انتهاء الخبر، قد يغير سعر الزوج اتجاهه بشكل كبير. إذا كان اتجاه التغيير هو الطريقة التي تتوقعها، قد تحصل على عدد كبير من النقاط في غضون ساعات قليلة. على العكس من ذلك، إذا حدث التغيير في الاتجاه المعاكس، ثم يتم تشغيل وقف الخسارة الخاص بك. وبعبارة أخرى، تداول نف هو كل شيء عن جعل العديد من النقاط من التجارة الفائزة وتقييد الخسائر الخاصة بك إذا كان التنبؤ لا يعمل بها.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


احصل على تقنيات تداول الفوركس المتقدمة.


تداول الفوركس يمكن أن يكون بسيطا أو معقدا كما تريد أن يكون. في بداية الفوركس، يبدو التداول كما هو بسيط. يبدو أن وظيفتك الوحيدة كالتاجر هي اختيار اتجاه زوج العملات الذي سيذهب وجمع أرباحك. أو، ربما كنت تفكر في محاولة للعثور على نظام التداول الفوركس دقيقة 100 في المئة على شبكة الانترنت. إلا إذا كانت بسيطة.


التحوط هو وسيلة للحد من المخاطر من خلال اتخاذ كلا الجانبين من التجارة في آن واحد.


إذا سمح الوسيط الخاص بك، وسيلة سهلة للتحوط هو مجرد لبدء موقف طويل وقصير على نفس الزوج. يستخدم المتداولون المتقدمون أحيانا زوجين مختلفين لإجراء تحوط واحد، ولكن يمكن أن يكون ذلك معقدا للغاية.


على سبيل المثال، لنفترض أنك قررت أن تقصر على زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) لأنك تراه يجلس في أعلى نطاق سعري حديث. عليك أن تقرر بدء قصيرة الخاص بك. بعد إعداد الخاص بك قصيرة، عليك أن تبدأ التفكير في أن أوسد / تشف تبحث قليلا قوية، وكنت تعتقد أنه قد كسر صعودا وجعل الخاص بك قصيرة واحدة مكلفة.


للقيام بعمل موازنة متقدمة، عليك أن تبدأ النظر في أزواج دولار أمريكي أخرى. ستجد أن زوج العملات ور / أوسد يميل إلى التحرك عكسيا إلى أوسد / تشف. لإكمال التحوط الخاص بك، تذهب قصيرة على ور / أوسد. الدولار الأمريكي ينهي المقاومة ويتحرك بقوة مقابل الفرنك السويسري. تصبح تجارة اليورو القصيرة فائزا، وتجارة أوسد / تشف الخاصة بك خاسرة، ولكن خطرك محدود بسبب أنها تقريبا حتى خارج.


تداول الصفقة.


بوسيتيون يتم تداول التداول على أساس التعرض الإجمالي لزوج العملات. موقفك هو متوسط ​​سعر زوج العملات. على سبيل المثال، يمكنك إجراء تداول قصير على ور / أوسد عند 1.40. إذا كان الزوج يتجه في نهاية المطاف إلى الانخفاض ولكنه يحدث لتتبع، وكنت تأخذ قصيرة أخرى في القول 1.42، سيكون متوسط ​​موضعك 1.41.


وبمجرد أن ينخفض ​​زوج العملات ور / أوسد إلى ما دون 1.41، ستعود إلى الربح الإجمالي.


خيارات الفوركس.


خيار الفوركس هو اتفاق لشراء زوج من العملات بسعر محدد سلفا في وقت محدد. على سبيل المثال، لنفترض أنك طويل ور / أوسد عند 1.40، وكنت تشعر بأن هناك فرصة لانخفاض إلى 1.38 في التعاملات بين عشية وضحاها. لا ترغب في المخاطرة بتفاعل أعمق، عليك أن تقرر وقف عند 1.3750، وضع خسارة محتملة من 250 نقطة.


250 نقطة الصوت مؤلمة حقا، لذلك عليك أن تقرر استخدام خيار الفوركس لتخفيف الألم. يمكنك شراء خيار للساعات بين عشية وضحاها مع سعر الإضراب من 1.3750. إذا ارتفع زوج العملات ور / أوسد ولم يلمس 1.3750 بين عشية وضحاها، فستفقد القسط الذي دفعته مقابل خيار عملتك.


إذا انخفض ور / أوسد ويلمس الخيار الخاص بك ووقف الخسارة الخاصة بك، سوف تحصل على الربح من الخيار الخاص بك، اعتمادا على كم من قسط دفعت، وكنت أدرك فقدان التجارة طويلة الخاص بك على ور / أوسد. إن أرباح الخيارات ستعوض عن بعض تلك الخسارة في تجارة العملات.


سلخ فروة الرأس هو جعل تجارة قصيرة الأجل جدا لبضع نقاط عادة باستخدام رافعة مالية عالية. وعادة ما يتم تنفيذ سلخ فروة الرأس بالاقتران مع بيان صحفي وشروط تقنية داعمة.


التجارة يمكن أن تستمر في أي مكان من بضع ثوان لبضع ساعات. يبدأ الكثير من التجار الفوركس مع سلخ فروة الرأس، لكنه لا يستغرق وقتا طويلا لمعرفة كم يمكنك أن تفقد إذا لم يكن لديك أي فكرة عما تقومون به. وبوجه عام، فإن التوسع هو استراتيجية محفوفة بالمخاطر لا تدفع بشكل جيد مقارنة بمخاطرها. إذا كنت تسير لجعل الصفقات سلخ فروة الرأس، فمن الأفضل أن تفعل ذلك جنبا إلى جنب مع موقف التداول العام الخاص بك، وليس كوسيلة أساسية للتداول.


تداول الفوركس المتقدم هو حول رؤية جميع الخيارات الخاصة بك عند إجراء التجارة. وبصرف النظر عن استخدام إدارة المخاطر باهظة والحذر الشديد، يمكن أن التداول المتداول يكون وسيلة بديلة لتحقيق الأرباح والخسائر السيطرة. تقنيات التداول المتقدمة هي مجرد استخدام سلوك الأسواق لصالحك. تعلم كيفية استخدام التقنيات المتقدمة بشكل صحيح هو ما سيعطيك الحافة التي ستجعلك تقف بعيدا عن المتداول العادي.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


4 أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتقدمة المستخدمة من قبل التجار الناجحين.


النقد الأجنبي، كما يشار إليه شعبيا باسم الفوركس أو ببساطة فكس، هو الأكثر تداولا، أكبر، والسوق الأكثر سيولة للغاية في العالم اليوم. بساطة وتعقيد هذه السوق تعتمد إلى حد كبير على التاجر.


في البداية، قد يبدو أن مجرد بسيطة جدا. كالتاجر، يبدو أن عليك أن تختار أي اتجاه زوج العملة الذي اخترته سيذهب ثم جمع أرباحك. ولكن تداول الفوركس هو أكثر من ذلك، وليس فقط عن الفوز في كل وقت. تماما كما هو الحال مع خيارات التداول الأخرى، إذا كنت تتعامل مع تداول العملات الأجنبية يمكنك أن تتوقع أنه في بعض الأحيان سوف يفوز، وأحيانا سوف تخسر.


في ما يلي بعض استراتيجيات تداول الفوركس المتقدمة التي يستخدمها العديد من التجار الناجحين اليوم.


وقد تم اختبار هذه الاستراتيجية التجارية المتقدمة وموثوق بها لتزويد التجار بأرباح تداول مرضية. الهدف الرئيسي من الفوركس سلخ فروة الرأس هو كسب الأرباح بسرعة. مع هذه الاستراتيجية، يتم التداول في أطر زمنية أقصر. من خلال هذا، يمكنك أن تكون قادرة على كسب الأرباح في كثير من الأحيان بعد تحركات طفيفة في سوق العملات. ولكن من أجل أن تنجح في هذا النوع من الاستراتيجية، تحتاج إلى إجراء تحليل مفصل للسوق قبل تقديم التجارة.


هذه التقنية المبتكرة ومثيرة للإعجاب تعمل بشكل جيد لتجار اليوم. للحصول على أفضل النتائج، يجب أن تفعل سكالبينغ جنبا إلى جنب مع بعض الشروط التقنية الداعمة وبيان صحفي.


تتضمن إستراتيجية التجارة حمل الفوارق في أسعار الفائدة التي يتم دفعها بعملات محددة. إذا كنت تحمل عملة لأكثر من يوم، سوف تكسب فائدة لهذه العملة. من ناحية أخرى، إذا كانت العملة قصيرة، وسوف تتحمل رسوم الفائدة. التجار الذين يستخدمون هذا الأسلوب الفوركس يستخدم العملة مع انخفاض سعر الفائدة لتمويل شراء العملة ذات الفائدة العالية.


تداول الصفقة هو كل شيء عن وضع التجارة على أساس التعرض الإجمالي للتاجر لزوج العملات. مع هذه الاستراتيجية، سوف تضع صفقتك بمتوسط ​​سعر زوج العملة الذي اخترته. على سبيل المثال، إذا قمت سابقا بإجراء تداولين قصيرين على الدولار الأمريكي / اليورو عند 1.30 و 1.34 على التوالي، فسيكون متوسط ​​موضعك 1.32.


أفضل شيء في هذه الاستراتيجية هو أنه لا يحتاج إلى الكثير من الاهتمام اليومي. إذا كنت تريد أن تنجح مع هذه الاستراتيجية، يجب إجراء تحليل السوق على المدى الطويل شامل. ويعرف تداول الصفقات بأنه أحد الاستراتيجيات الأكثر فعالية التي يستخدمها العديد من كبار المتداولين في العالم.


المراجحة الثلاثي هي طريقة تداول العملات الأجنبية التي غالبا ما تستخدم من قبل التجار عبر الحدود المهنية. تتضمن تقنية التداول هذه ثلاث معاملات متزامنة تتم في ثلاثة أزواج عملات مختلفة. إذا فعلت بشكل صحيح، يمكنك أن تكون قادرة على الحصول على تأمين في الربح وصافي الموقف المسطح.


تذكر دائما أنه لا يوجد نظام تداول فوريكس واحد مضمون وتقنية من شأنها أن توفر لك نجاح مائة في المئة. كل من أنظمة التداول عرضة للخسائر وكل من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتقدمة ينطوي على مخاطر.


عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.


تجارة روبي.


لقد كان تاجر المهنية ومدرب لسنوات عديدة. هدفي في الحياة هو يعلمك كيف تصبح ناجحة وجعلها بسيطة!


أفضل الفوركس استراتيجيات سلخ فروة الرأس - الدليل النهائي.


في هذه الصفحة، سوف تجد أقوى استراتيجيات الفوركس سلخ فروة الرأس بما في ذلك واحد أقوى الفوركس سلخ فروة الرأس إي في الوجود اليوم (ثق بي، وكنت فازت بخيبة أمل).


وقد كتب الكثير من الأدلة على الفوركس سلخ فروة الرأس & # 8211؛ من تقنية الفوركس سلخ فروة الرأس، إلى أنظمة الفوركس سلخ فروة الرأس وحتى أفضل مؤشرات الفوركس السلخ فروة الرأس التي يمكنك استخدامها لمساعدتك فروة الرأس السوق & # 8211؛ كل منهم واعدة لكم أنه إذا كنت تستخدم استراتيجياتها، سوف تفعل بشكل جيد.


الآن، لقد ذهبت من خلال معظم الأنظمة والحزن، انهم & # 8217؛ إعادة كل طريقة أساسية جدا لتعطيك حتى أدنى فرصة للبقاء على قيد الحياة في الساحة الفوركس شرسة مليئة الدم الدببة العطشى والثيران. أود أن أشبه لهم لهم مما يتيح لك السيف الخشبي ورمي لكم في الساحة & # 8211؛ ونحن جميعا يمكن تخمين ما سيحدث بعد ذلك.


1. ما هو الفوركس سلخ فروة الرأس؟


سلخ فروة الرأس الفوركس هو استراتيجية تداول قصيرة الأجل تتطلب من تجار الفوركس تداول أزواج العملات من خلال بيعها وبيعها، وعادة ما يتمسك كل صفقة لفترة قصيرة من الزمن بحثا عن مكاسب ربحية صغيرة. طريقة سلخ فروة الفوركس المناسبة عادة (وإن لم يكن بالتأكيد) تنطوي على تنفيذ عدد أكبر من الصفقات عند مقارنتها باستراتيجيات التداول على المدى الطويل والتي يمكن أن تحتفظ بمركز لعدة أشهر. نظرا لطبيعة هذه الاستراتيجية على المدى القصير، فإن استراتيجية سلخ فروة الرأس الناجحة تتطلب درجة عالية من الدقة لضمان الربحية، ويرجع ذلك إلى حد كبير لهامش الخطأ الخاص بك هو عادة منخفضة حقا. وغالبا ما يرتبط سلخ فروة الرأس مع التداول مع رافعة مالية عالية منذ تحتاج إلى محاولة لتحقيق أرباح مع تحركات الأسعار أصغر & # 8211؛ ومع ذلك، هذا ليس هو الحال كما كنت & # 8217 سوف تكتشف في التدريب الخاص بك هنا أنه في الواقع، الرافعة المالية أقل هو أفضل ل سلخ فروة الرأس والتجارة.


2. استراتيجيات سلخ فروة الرأس الفوركس فس استراتيجيات التداول الأخرى.


أنت في مرحلة من حياتك المهنية في تداول العملات الأجنبية (نعم، تعاملنا مع تداول الفوركس على أنه خطير كمهنة) يتطلب منك الاختيار بين العديد من الاستراتيجيات والأنظمة المختلفة التي يقدمها كل واحد من معلمي التداول الذي نصبه نفسه . وهذا القرار بالغ الأهمية. اختيار استراتيجية خاطئة وكنت قد تنخفض طريق 12 شهرا إلى الخسائر. هذا & # 8217؛ لماذا كتبنا مقالة متعمقة للغاية عن كيفية عمل الفوركس سلخ فروة الرأس بحيث يمكنك أن تقرر بثقة ما إذا كان الفوركس سلخ فروة الرأس هو الطريق للذهاب بالنسبة لك.


3. الفوركس أنظمة سلخ فروة الرأس.


والسؤال التالي هو، ما الذي يجعل نظام سلخ فروة الرأس جيدة؟ الفرق بين استراتيجية سلخ فروة الرأس ونظام سلخ فروة الرأس هو أن استراتيجية ببساطة يضع القواعد، يمكنك شراء هنا تبيع هناك، ولكن، نظام تمكين لك لتنفيذ الاستراتيجية. إذا كنت تفعل بحث جوجل بسيطة، ترى مائة واحد مختلف أنظمة سلخ فروة الرأس مدعيا أنها سوف تجعلك المقبل وارن بوفيه & # 8211؛ بعض تعطيك & # 8216؛ إشارات & # 8217؛، بعض اقول لكم لشراء عندما تعبر إما وبعض أقول لك أن ننظر إلى الانتظار لنجوم محاذاة في السماء.


3.1. ما الذي يجعل نظام سلخ فروة الرأس جيد؟


ترى، المشكلة مع كل هذه الأنظمة هي أنها & # 8217؛ ليست شاملة جدا. بالتأكيد، قد تأتي بعض منهم في شكل مستشار خبير (إي لأولئك الذين هم على دراية MT4) التي تساعدك على شراء وبيع وإغلاق الصفقات. هذا هو أبسط وظائف النظام. لقد كتبت سابقا وظيفة مهمة جدا حول ما من شأنه أن يجعل أفضل الميزات لنظام سلخ فروة الرأس التي يجب أن تقرأ حقا. باختصار، فإن أفضل نظام الفوركس سلخ فروة الرأس (وأنا عقد أي شيء مرة أخرى هنا) يجب أن يكون على الأقل هذه الميزات 5:


استخدام إطارات زمنية متعددة لاختيار أفضل إدخالات التداول (ليس فقط إطار زمني واحد الذي هو وسيلة ضعيفة جدا) لديها المدمج في أخذ الربح، وقف الخسارة والتعادل ميزة إذا كان ذلك ممكنا، لديها وظيفة التداول الآلي لأن ذلك يدل على أن يمكن ترميز قواعد الاستراتيجية & # 8211؛ وهذا يعني أنها واضحة ومفهومة. لديك وظيفة تتجنب التداول خلال النشرات الإخبارية لأنك يجب أن لا فروة الرأس خلال النشرات الإخبارية الثقيلة لديك وظيفة التي تتجنب التداول عندما ينتشر انتشار عالية جدا لأنه نظرا للأرباح الصغيرة التي نسعى إليها السماسرة ل، فروق كبيرة وضعنا في عيب كبير.


سوف تدرك قريبا أن معظم أنظمة سلخ فروة الرأس وحتى أنظمة التداول ليس لديها أكثر من 1 من تلك الميزات التي تم بناؤها وبسبب ذلك، فشلت في مساعدتك على اقتحام 1٪ من تجار الفوركس الذين هم حقا ناجحة في صنع تداول العملات الأجنبية الفوركس.


قبل أن تفقد كل الأمل في العثور على نظام سلخ فروة الرأس النقد جيدة، يجب أن نعرف أن قناص تفا نحن & # 8217؛ بنيت هنا في الجيش الفوركس لديه كل تلك الميزات المذكورة أعلاه وأكثر من ذلك بكثير.


3.2. قناص تفا.


في هذه المرحلة، أنت تعرف بعض الاختلافات الرئيسية التي تشكل جيدة نظام سلخ فروة الرأس الفوركس. والمفتاح هنا هو أن نعرف أن نظام سلخ فروة الرأس جيدة جيدة على حد سواء جريمة جيدة والدفاع الجيد. انها ليست كافية لجعل الكثير من الصفقات المربحة، تحتاج إلى دفاع جيد لحماية تلك الصفقات مربحة & # 8211؛ وهذا النهج الشامل هو بالضبط ما يجعل قناص تفا واحدة من أفضل أنظمة سلخ فروة الرأس الفوركس هناك & # 8211؛ ونحن نأخذ في الاعتبار استراتيجية التداول ليس فقط، ولكن أيضا علم النفس التداول، ومنهجية التداول والمساءلة التجارية لوضع معا نظام مضاد للرصاص على محمل الجد.


لقد وضعنا معا تفسيرا متعمقا على جميع ملامح قناص تفا التي ينبغي أن تساعدك على فهم كامل الاستراتيجيات سنناقش المقبل والأهم من ذلك، لمعرفة كيفية السيطرة على هذا السلاح القاتلة للغاية لاستخدامها ضد الدببة الشرسة والثيران من سوق الفوركس.


4. أفضل استراتيجيات سلخ فروة الرأس الفوركس.


حتى هذه النقطة، أنشأنا لماذا الفوركس سلخ فروة الرأس هو استراتيجية أكثر ربحية مقارنة مع استراتيجيات التداول الأخرى، جنبا إلى جنب مع ذلك، قائمة المتطلبات التي تجعل من نظام سلخ فروة الرأس النقد جيدة. نحن الآن نلقي نظرة على مختلف استراتيجيات الفوركس سلخ فروة الرأس قمنا هندستها ليتم استخدامها مع شركائنا في العالم نظام النقد الاجنبى سلخ فروة الرأس النظام: قناص تفا.


هناك واحد مهم جدا تشكيل تفا قناص تشكيل نمط أن الجميع يجب أن تبقي على مراقبة من والتي تؤثر على خطر لمكافأة نسبة فقط عن كل استراتيجية واحدة المدرجة أدناه، انها 'تسمى تشكيل العلم (فف)، فإنه في الأساس يمنحك، في لمحة، فهم سريع من حيث اتجاه السوق يتجه ويزيد كثيرا من ربحيتك من الصفقات سلخ فروة الرأس التي تأخذها.


يجب أن تقرأ عن ذلك هنا قبل الانتقال إلى قائمة الاستراتيجيات أدناه: فف سلخ فروة الرأس الإعداد.


4.1. إيسي زون (إز) استراتيجية سلخ فروة الرأس.


الاستراتيجية الأولى هي استراتيجية إز سلخ فروة الرأس، وهذا هو لدينا الخبز والزبدة التجارة وعادة ما يكون واحدا من أعلى احتمال للنجاح. هذا هو إلى حد كبير لأن متطلبات الدخول هي أكثر صرامة وأنت لا تحصل على العديد من الصفقات مقارنة مع استراتيجيات التداول الأخرى. ومع ذلك، فإنه لا يزال واحدا من أنجح استراتيجية سلخ فروة الرأس لدينا.


نحن تصنيف هذا باعتباره استراتيجية سلخ فروة الرأس الأساسية الأساسية لأنه من السهل لتنفيذ وأبسط لفهم.


4.2. منطقة الخطر (دز) استراتيجية سلخ فروة الرأس.


الاستراتيجية الثانية التي نستخدمها هي استراتيجية دز سلخ فروة الرأس. هذه الاستراتيجية هي تقريبا نفس استراتيجية إز سلخ فروة الرأس مع الفرق الرئيسي هو الصرامة التي نستخدمها عند الدخول في التجارة. من حيث طبيعة متطلبات دخولها أقل صرامة، واستراتيجية دز سلخ فروة الرأس هي استراتيجية أكثر خطورة وعادة ما يحدث في كثير من الأحيان أكثر من نظيره إز.


وقد استخدم بعض المستخدمين هذه الاستراتيجية لتحقيق نجاح هائل، على الرغم من أنه يتم عادة عندما تكون هناك إشارات تأكيد إضافية مثل تشكيل العلم أو إذا كان هناك مستويات قوية للغاية.


لقد صنفنا هذا كاستراتيجية وسيطة لكسر الفوركس لأنه في حين أنه يمكن تداولها بشكل كامل تقريبا في حد ذاته، فإنه يعمل بشكل أفضل عندما نبحث عن إشارات تأكيد إضافية.


4.3. تيم ترادس (ت) استراتيجية سلخ فروة الرأس.


وقد تم تطوير الاستراتيجية الثالثة التي نستخدمها من قبل تفا الخاصة جدا تفا صندوق التحوط التاجر تيموثي (المخضرم تيم على هذا الموقع)، وقد استخدمها لنجاح كبير على حسابه الحية وقد تم توليد عائدات ثابتة على مدى الأشهر ال 8 الماضية مع هذه الطريقة .


هذه الاستراتيجية هي أكثر قليلا على المدى الطويل من استراتيجية سلخ فروة الرأس القياسية التي نعتمدها هنا، وعادة عقد الصفقات لبضع ساعات حتى في يوم واحد. ويستهدف خطر صحي لمكافأة العائد من 1: 3، وهذا يعني أن كل ما يتطلبه هو الفوز 1 لتغطية 3 خسائر.


نحن تصنيف هذا باعتباره وسيط الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس لأنها تتطلب بعض إيبالينغ للعثور على تشكيلات العلم والترشيح لاختيار مستويات وقف الخسارة المناسبة.


4.4. وضع علامة (فف) استراتيجية سلخ فروة الرأس.


وتستند هذه الاستراتيجية التداول الرابع على إعداد العلم إعداد المذكورة سابقا وهي واحدة من بلدي الشخصية المفضلة بسبب احتمال كبير للغاية من هذه الصفقات تتحول إلى الفائزين مربحة.


وتستخدم هذه الاستراتيجية مخاطر لمكافأة نسبة 1: 1 معظم الوقت، على الأكثر تمتد إلى 1: 1.5 إذا كانت ظروف السوق جيدة حقا. في هذه الاستراتيجية، فمن الواضح جدا أن نرى مدى قوة السوق في الاتجاه الخاص بك، والهدف هو ركوب العلم كلما سعر يتراجع قليلا في ذلك، وعلى مقربة من منطقة دز. مثل هذه الاستراتيجية يبدو أن أفضل استخدام مع هذه التخصصات: أودوس، يوروس، أوسجبي، أوشف، نزدوسد ويمكن أن يحدث العديد من المرات على مدار اليوم طالما هناك تشكيل العلم.


نحن تصنيف هذا باعتباره استراتيجية سلخ فروة الرأس الأساسية لأنه من السهل نسبيا & # 8211؛ فقط تحديد تشكيل العلم واختيار نقطة الدخول.


4.5. جيمي ترادس (جت) استراتيجية سلخ فروة الرأس.


استراتيجية التداول الخامسة هذه هي استراتيجية تداول قوية للغاية (اعتقد 50٪ + يعود شهريا) والمقصود للتجار الذين ليس لديهم الوقت لمشاهدة الرسم البياني في كثير من الأحيان. وهو يعمل على الإطار الزمني ساعة واحدة لذلك كنت لا تحتاج لمراقبة المخططات الخاصة بك عن كثب وفترة عقد الصفقات عادة ما تستغرق 1-6 ساعات.


تستفيد الإستراتيجية من نقاط فيبوناتشي المحورية وموجات فيبوناتشي تفا المتقدمة وأنماط انعكاس الشموع واستراتيجيات التداول رسي وتستهدف عمليات الانعكاس. المخاطر النموذجية: المكافأة هي 1: 5+ لذلك التعبئة واحدة التجارة الجيدة يمكن أن تستمر لك لفترة طويلة. هذه هي استراتيجية رائعة للتجارة بينما كنت & # 8217؛ إعادة المواقف الصغيرة سكالبينغ مع الاستراتيجيات الأخرى لدينا هنا. أنها تعمل بشكل جيد حقا في التنبؤ عندما تشكيل العلم قوي قد تنتهي أيضا.


نحن تصنيف هذا باعتباره استراتيجية سلخ فروة الرأس المتقدمة لأنه يتطلب مهارات القراءة الرسم البياني والكثير من السلطة التقديرية أكثر من الاستراتيجيات الأخرى.


4.6. بونتوس للتجارة (بت) استراتيجية سلخ فروة الرأس.


الاستراتيجية السادسة التي وضعناها مشهورة من قبل الملازم الثاني الخاص بنا بونتوس الذين تضاعف حسابه المباشر في 1 شهر مع بيانات التجارة يمكن التحقق منها!


ويستخدم نسخة معدلة من استراتيجية الانسحاب الاختراق العادي باستخدام القوة الكاملة للمؤشرات الزخم من قناص تفا والطبيعة التنبؤية للموجات فيبوناتشي المتقدمة لاختيار الصفقات تراجع دقيقة حقا.


نحن تصنيف هذا باعتباره استراتيجية سلخ فروة الرأس المتقدمة لأنه يتطلب قراءة الرسم البياني جنبا إلى جنب مع رصد قناص تفا وموجات فيبوناتشي المتقدمة. انها حقا ليس & # 8217؛ ر من الصعب، فقط أنه ليس & # 8217؛ t سهلا كما يتداول دز و إز.


ومن شأن القراءة الجيدة أن تكون أيضا فهم كيفية العثور على مستويات الدعم والمقاومة مع خارج جديد تفا الدعم الفركتالي والمقاومة الرادار. حتى الآن نعتقد أنه & # 8217؛ ق فقط عن أفضل مؤشر الدعم والمقاومة ل MT4. كما أنه من المفيد جدا الجمع بين هذه المعرفة والاستخدام السليم لمؤشر القوة النسبية.


5. علم النفس تجارة الفوركس.


في كثير من الأحيان مهملة، ولكن شرطا حاسما الأهمية من أن تصبح ناجحا حقا تاجر الفوركس هو تدريب عقلك على التفكير والتصرف مثل تاجر المهنية. هذه ليست مجرد بعض هراء وهمية، في الواقع، وأود أن تصنف هذا أكثر أهمية من أي استراتيجية تجارية المذكورة أعلاه.


الشيء المثير للاهتمام هو أن كل جزء من جسمنا البشري مصمم ليكون سيئا في التداول والاستثمار، وخاصة السلخ فروة الرأس. نحن نميل إلى التمسك بخسائرنا لأيام حتى والسماح لسحبنا الذهاب إلى مستويات غير صحية حقا، ولكن اللحظة التي تفقد التجارة تحصل على التعادل، ونحن ندعه يذهب ويذهب & # 8220؛ فيو، الذي كان وثيقة واحدة & # 8221 ،. انها بسبب هذا الخوف من فقدان عقلية التي بنيت في الولايات المتحدة التي تسببت الكثير منا لفشل حتى مع أنجح استراتيجيات التداول تعطى لنا.


قناص تفا يفعل الكثير لإخراج أكبر الحواجز العاطفية والنفسية التي قد تمنعنا من أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة و سكالبر، بقدر الإمكان، فإنه بأتمتة وقف الخسارة، واتخاذ الأرباح، برياكيفنس، يمنعك من التداول خلال الأخبار وانتشار عالية، ويمنعك من الانتقام التداول وأكثر من ذلك بكثير. ومع ذلك، بسبب مرونة النظام الذي يسمح لك أن تأخذ بعض الصفقات اليدوية، سيكون لديك دائما فرص للتداول أكثر من ما هو الأمثل وأوصت لك.


وبسبب هذا، وضعنا معا على نحو جيد مكتوبة مباشرة إلى نقطة على المادة على أهم النقاط على علم النفس تداول النقد الاجنبى. ويوصى بشدة أيضا أن نلقي نظرة على هذا مدهش (ومجانا) الكتاب الإلكتروني وتذهب من خلال ذلك & # 8211؛ هذا هو واحد من أقوى قطعة من النصائح لدي بالنسبة لك. بمجرد أن تقرأ من خلال ذلك، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية فهم لماذا من خلال حافة بسيطة أن قناص تفا لديه، عندما تضاعف على قانون الأعداد الكبيرة (مثل كازينو)، هو تقريبا ضمان أننا سوف تتحول مربحة.


6. أفضل الوسطاء ل سلخ فروة الرأس الفوركس.


عندما يتعلق الأمر سلخ فروة الرأس، وليس كل وسيط الفوركس هو خيار جيد. ويرجع ذلك إلى أن سلخ فروة الرأس يتطلب وجود وسيط منخفض جدا ومستقر بشكل خاص في أوقات التقلبات العالية. أنا & # 8217؛ عملت في واحدة من أكبر وساطة الفوركس قبل وتعرف بالضبط كم من العمليات تعمل في الخلفية وما معظم السماسرة تشعر بالقلق إزاء الحصول على. هناك أساسا 3 أنواع من وسطاء الفوركس:


وسطاء الفوركس مع عدم وجود عمولة ولكن ينتشر أعلى وسطاء الفوركس مع عمولة عادية ولكن فروق أسعار منخفضة (عادة إن / دما / ستب) وسطاء الفوركس مع عمولة عادية وانتشار ثابت.


ولكل من وسطاء الفوركس فوائد خاصة بهم، كما أنها تلبي أنواع مختلفة من أنظمة التداول. على سبيل المثال، كمستغل، من المهم أن يكون لدينا دائما أدنى الفروق (نظرا لأننا نستهدف فقط بضع نقاط من الأرباح في بعض الأحيان)، أسرع تنفيذ (لا إعادة تسعير لأن علينا اغتنام فرصة التداول عندما يأتي في مثل هذه البيئة يسير بخطى سريعة) وسيولة عميقة.


حاليا، نحن & # 8217؛ في شراكة مع أتس بروكرز الذي هو واحد من عدد قليل جدا 4.7 نجوم الفوركس السلام الجيش تصنيف وسطاء التي كانت موجودة لمدة 10+ سنوات والحفاظ على عمل جيد صادق (على عكس العديد من وسطاء متجر دلو الذي أغلق خلال أزمة الفرنك السويسري التي قضت على العديد من الوسطاء). وعلاوة على ذلك، لديهم أشد فروق في جميع أنحاء، صحيح إن / ستب / دما، أدنى عمولات وأفضل خدمة العملاء + تسجيلات العميل العميل الخلفية I & # 8217؛ لقد رأيت من أي وقت مضى وهذا هو السبب نحن & # 8217؛ اخترت لشريك حصرا معهم .


7. أفضل وقت لفروة الرأس الفوركس.


هناك دائما هذه المناقشة حول أفضل وقت لفوركس فروة الرأس وسوف أقوم أخيرا تسوية هذه المناقشة مرة واحدة وإلى الأبد.


أفضل وقت لفوركس الفوركس هو عندما يعرض السوق لك الفرصة من خلال تلبية كل واحد من معايير الدخول التجارة الخاصة بك. وبكل صراحة، يمكن أن يحدث ذلك في أي وقت تقريبا من اليوم. ولكي يلبي السوق كل واحد من معايير الدخول التجارية الخاصة بك، من الناحية المثالية، فإنه يتطلب بعض الحركة قبل أن يتمكن من الوصول إلى تلك المعايير، وذلك من أجل الحصول على تلك الحركة، فإنه يتطلب تقلبا. Volatility is most present during the New York – London overlap (this means the overlap when the London market is closing and New York market is opening). It is also fairly present during the London – Tokyo overlap and Sydney – Tokyo overlap.


So, if you wish to simply allocate a couple of hours a day to trading everyday, I would recommend :


New York – London overlap at the first choice.


8:00 am – 12:00 pm EST (EDT) London – Tokyo overlap.


3:00 am – 4:00 am EST (EDT) Sydney – Tokyo overlap as the third choice (usually more movement in AUD, NZD and JPY pairs)


The good thing, however, is that whilst you may be sleeping, due to the high demand of all our soldiers here, we have created an auto trading feature of the TFA Sniper that helps you enter into good trades while you’re sleeping. How cool is that?


8. Take the TFA Bootcamp Exam.


The TFA Bootcamp Exam is not compulsory, but it’s highly recommended as I’ve made it as tough as possible such that if you can pass this exam, you can be certain you are on track to being a successful forex scalper. It tests you the basic fundamentals, to proper trading psychology and lastly to the different trading strategies of The Forex Army.


Soldiers who pass the TFA Bootcamp Exam will be given an extra 10 days to their demo accounts.


9. Practice, Practice, Practice.


The next thing to do is to practice these forex scalping strategies. Personally, I prefer to practice with a live account with micro lots so that I get the best of both worlds : you get the psychological and emotional intensity of trading a live account and at the same time, you don’t get punished with huge losses since you’re trading small. When you practice with a demo account, you only get half the intensity.


Nonetheless, we allow all users to begin with at least a demo account when starting out with the TFA Sniper. Simply get a demo account with ATC Brokers and fill in the demo request form below :


REGISTRATION IS NOW FULL.


Due to the huge popularity of the TFA Sniper, registrations are now full.


Special requests can be made below but will be assessed on a case-by-case basis.


© 2018 – 2017 TFA Global Pte. Ltd. جميع الحقوق محفوظة. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


Disclaimer and Risk Warning: Leveraged trading in foreign currency contracts or other off-exchange products on margin carries a high level of risk and may not be suitable for everyone. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.

Comments

Popular posts from this blog

فوركس بيثون أبي

جون V. البيانات الكبيرة. الشركات الناشئة. تجارة. البيانات الكبيرة. الشركات الناشئة. تجارة. وضع أول تداول فوركس مع بيثون. تحديث: لقد قمت بتحديث التعليمات البرمجية لذلك يعمل مع أبي الجديد أواندا. أحضره هنا. الوقت للحديث عن الوسطاء، وكيفية وضع التجارة برمجيا والأهم من ذلك كيفية عدم الحصول على خدع. وسيط ليس أكثر من مجرد شركة التي تمكنك من التداول (شراء أو بيع) الأصول في السوق من خلال منصة. ما هو مهم جدا ل ألغوترادينغ هو: وسيط يقدم أبي من أجل بالنسبة لنا لوضع أوامر هل يمكن أن يكون حساب تجريبي لتشغيل بيئة التدريج والتجربة انتشار صغير قدر الإمكان. في حالتنا، نحن لا نهتم حقا انتشار كما أننا لن نفعل عالية التردد التداول في أي وقت قريب. على الرغم من أن السماسرة ينظمون، كانت هناك حوادث في العامين الماضيين، وسطاء مطوية بسبب ظروف معينة. كن حذرا جدا إذا. لا توجد مراجعات للوسيط على شبكة الانترنت (أو معظمها سيئة) إذا كان وسيط يقدم لك بعض الرافعة المالية مجنون (مثل 1: 200) إذا كان وسيط يبدو أن يكون في بلد غريب جدا. ما يمكن أن يحدث هو أن تبدأ في صنع بعض المال وكنت لا تكون قادرة على سحب بها. بشكل جاد. سو

فوركس 5 البيانات التاريخية دقيقة

10 سنوات 1 دقيقة البيانات التاريخية ل 15 العملات. لا أحد يعرف كيفية الحصول على / تحميل 10 سنة 1 دقيقة البيانات التاريخية لمدة 15 العملات (وأي أداة أخرى) على MT4؟ جرب هذه الموارد: البيانات ميتاكوتس "تحميل" هو حقا ليتم تجنبها في جميع التكاليف في رأيي، محملة القراد زائفة، والشموع سيئة، وفجوات شمعة مفقودة في كل مكان. وتعود البيانات المفككة إلى أبعد الحدود ( 1998) ولكن يحتوي على نسبة كبيرة من القراد / الشموع الملوثة (القراد الزائفة وكذلك "نموذجي" البيانات الإرشادية "التحف المتوسط)، وسوف تعمل لك. $ 135 لمجموعة كاملة من أزواج الفوركس. البيانات فكس M1 يعود فقط إلى. 2005 لكنه يأتي من تغذية سعر واحد (فكس) وبالتالي فإن الجودة هي أعلى بطبيعتها. بيانات الفوركسايت هي بعض من أفضل نوعية ويعود إلى عام 2001، باستثناء الزوج نزدجبي الذي يعود فقط إلى عام 2003. مجموعات البيانات غين كابيتال و دوكاسكوبي هي ألم في الحمار لاسترداد وتجميع، تخلت عنها مرة واحدة وجدت موارد ديسكترادينغ / فكس / الفوركسايت ولكن أنا شملت لهم هنا من أجل اكتمال كما قد تجد لهم أن تكون ذات قيمة . لا أحد يعرف كيفية